Site Loader

LOCATION

Rock Street, San Francisco

إن أهم شيء يمكنك تعلمه عن لعب لعبة البلاك جاك ، ولا يمكنني التأكيد عليه بشكل كافي ، هو تعلم الإستراتيجية الأساسية. تم إنشاء الاستراتيجية الأساسية باستخدام محاكاة الكمبيوتر لملايين أيدي البلاك جاك. تم إجراء واحدة من أولى عمليات محاكاة لعبة البلاك جاك جوليان براون من شركة آي بي إم.

في الأساس ، أظهرت عمليات المحاكاة هذه على الكمبيوتر احتمالًا رياضيًا في تحسين توزيع ورق البلاك جاك أو التغلب على الوكيل من خلال إستراتيجية لعبة معينة ، مثل إخبار لاعب البلاك جاك بما يجب فعله (اللمس ، والانقسام) ، والمضاعفة ، وما إلى ذلك) لأي مجموعة بطاقات ممكنة. ،

الشيء الأكثر أهمية هو أنه على المدى الطويل ، لا يمكن إنكار جميع قواعد الاستراتيجية الأساسية تقريبًا. تحدد دقة العلوم الرياضية أن يتم اتخاذ قرار لعبة معين بناءً على بطاقات اللاعب وبطاقة البائع. ستحقق نتائج يمكن التنبؤ بها بعد ملايين أيدي القمار.

كلاعب لعبة ورق ، من الضروري تعلم هذه الإستراتيجية الأساسية ، حيث إن استخدامها سيؤدي إلى القضاء على الميزة الطبيعية البالغة 5٪ للكازينو على اللاعب غير المؤهل. مع الإستراتيجية الأساسية ، تكون حافة المنزل تقريبية فقط. 0.5٪! هذا هو أقل من 1 ٪ عيب للاعب. وبسبب هذا ، يمكن أن تكون لعبة البلاك جاك واحدة من أكثر الألعاب ربحية في الكازينو.

تعتمد الإستراتيجية الأساسية على ظروف اللعبة التي تتعرض لها. أي عدد الطوابق الموجودة في الحذاء الذي تلعبه. أدرجت أدناه قواعد الإستراتيجية الأساسية للألعاب ذات سطح واحد وللأحذية ذات الطوابق المتعددة. هناك حقيقة أخرى يجب أن أشير إليها وهي اللعب تمامًا كما هو موضح أدناه. لا تغير لعبتك استنادًا إلى الحدس أو الفكرة المدركة التي تخسرها دائمًا عندما تشارك الثمانية ، على سبيل المثال. قد تعتقد أنك تخسر أكثر مما تفوز في بعض المواقف الاستراتيجية الأساسية ، ولكن هذا ليس هو الحال في المدى الطويل. الوقت الوحيد الذي يجب عليك فيه الخروج عن الإستراتيجية الأساسية يكون في ظروف معينة عند حساب البطاقات. سأشرح هذا بمزيد من التفصيل في قسم عد البطاقات في هذا الموقع. ومع ذلك ، تذكر دائمًا أنه حتى عداد البطاقات الأكثر خبرة يستخدم دائمًا استراتيجية أساسية في الغالبية العظمى من قرارات لعبهم.

لذلك أدعوك إلى الدراسة وتطبيق القواعد التالية حتى لا تضطر إلى التفكير فيها. هناك العديد من ألعاب البلاك جاك غير المكلفة التي يمكنك شراؤها لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والعديد من ألعاب تجريبي يمكنك تنزيلها بسهولة من الإنترنت. يُطلق على يعمل معالج أفضل إصدار تجاري وجدته وهو “العب للفوز” وهو متاح الآن في أي متجر برامج. يوجد أيضًا خيار تدريب في هذه اللعبة يخبرك بالقرار الذي يجب اتخاذه استنادًا إلى الاستراتيجية الأساسية. إذا حاولت اتخاذ القرار الخاطئ ، يظهر مربع حوار يشير إلى القرار الصحيح للتشغيل. يمكنك أيضًا اللعب مجانًا عبر الإنترنت في العوامة مركز باستخدام الرابط أعلاه. منذ فتح نافذة جديدة ، يمكنك استخدام علامة التبويب البديل للعودة إلى العوامة مركز إذا كنت ترغب في مراجعة قواعد الاستراتيجية الأساسية أدناه. بغض النظر عن ما تتدرب له ، سواء أكانت لعبة بلاك جاك للكمبيوتر أو مجرد لعبة ورق ، فأنت بحاجة إلى تعلم الاستراتيجية الأساسية للفوز على طاولات البلاك جاك العادية.

Post Author: admin