Site Loader

LOCATION

Rock Street, San Francisco

يتم تقديم حركة العجلات المزدوجة وتحتوي على عجلة القيادة Mark VII. هذه اللعبة هي تطور آخر مثير في لعبة الروليت التقليدية وسلوتس والذي يوفر للاعبين رقمين فائزين في كل جولة. هذا ممكن بسبب مجموعتي الأرقام على عجلة الروليت – الحلقة الداخلية والحلقة الخارجية ، مرتبة بترتيب عكسي على عجلة واحدة. تدوير صفين من الأرقام في اتجاهين متعاكسين. بمجرد احتواء الكرة في الجيب ، تفوز كل محاولة برقمين. تحتوي كل مجموعة على 37 قطعة متساوية ، مع أرقام من 1 إلى 36 باللونين الأحمر والأسود بالتناوب بينما يكون الصفر باللون الأخضر.

ما يجعل عمل مزدوج الروليت فريدة من نوعها مقارنة بألعاب الروليت التقليدية هو تصميم الرهانات. هناك منطقتان متطابقتان للرهان على الطاولة – أحدهما للرهان على حلقة الرقم الخارجي والآخر للرهان على حلقة الرقم الداخلي. يوجد في منطقتي المراهنة شبكة 6 × 6 بدلاً من الشبكة العادية 3 × 12 المستخدمة في ألعاب الروليت التقليدية. يمكن للاعب الرهان على الحلقة الداخلية أو الحلقة الخارجية أو كليهما والحصول على فرص تقليدية للفوز. يمكن لأولئك الذين يبحثون عن فرص جديدة وخلاف الرهان جعل دفعات جديدة خارج الرهان. توفر الرهانات الخارجية فرصًا معقولة للفوز بدراجات صفرية ، ولكن هذا ليس هو الحال بالنسبة للدراجات ذات الصفر المزدوج.

بالإضافة إلى الطاولة المباشرة ، تعد الوحدة نوفو أناأنا إصدارًا مزدوج الحركة لجهاز الروليت الإلكتروني. باستخدام هذا التكوين ، يمكن للكازينوهات تقديم ألعاب للعديد من اللاعبين على شاشاتهم الطرفية. في هذه الحالة ، هناك عجلة مركزية ومتاجر واحد أو اثنين يديران اللاعبين. بفضل هذا الإصدار الجديد ، يمكن استضافة ما يصل إلى 100 لاعب فردي على شاشاتهم الطرفية.

قواعد اللعبة

بادئ ذي بدء ، تجدر الإشارة إلى أن الرهانات الخارجية ليست حتى رهانات الروليت ذات الحركة المزدوجة. ومع ذلك ، لكي يكون الرهان الخارجي ناجحًا ، يجب أن يحدث الرهان المحدد في كلتا الحالتين.

يمكن للاعبين وضع رهاناتهم حتى يعلن التاجر “لا مزيد من الرهانات”. بمجرد تجميد الكرة ، تضيء الأرقام الفائزة في منطقتي المراهنة تلقائيًا. تحتوي بعض الجداول على شاشة منفصلة تعرض عددًا من الأرقام الفائزة السابقة. بمجرد تحديد الأرقام الفائزة ، يحدد الوكيل الرقمين وينقل كل رهانات الحركة المزدوجة إلى حافة العجلة. بجانب ذلك ، يجتاح الوكيل شريط الحركة المزدوج ، ثم منطقة الرهان “ب” (أبعد من الدراجة) وأخيراً منطقة الرهان “ا” (بالقرب من الدراجة).

Post Author: admin