Site Loader

LOCATION

Rock Street, San Francisco

تحتوي العديد من منصات برامج ألعاب الكازينو على الإنترنت على العديد من الإعدادات القابلة للتخصيص وعناصر تحكم الخيار للاعبين ، أحدها قد يصادف أحدهم ولا تعرف كيف تعمل هذه اللعبة ، وهو إعداد اللعبة التلقائي.

لاحظ أنه بهذه الطريقة يمكنك بسهولة تكوين لعبة ماكينات القمار التي ستلعب تلقائيًا دون الحاجة إلى النقر فوق زر البدء لتعيين الدورات الفردية التي ستحركك! إذا كنت تلعب في بعض الكازينوهات عبر الإنترنت ، وخاصة تلك التي تستخدم برامج الألعاب المصغرة ، فستجد أن إعدادات الألعاب التلقائية يتم عرضها غالبًا بالنقر فوق الزر “خبير” بجوار أزرار التحكم في ألعاب الكمبيوتر الرئيسية أدناه.

ما هي إعدادات خيارات التشغيل التلقائي المتاحة؟

الآن دعونا نلقي نظرة على العديد من إعدادات الخيار المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها إذا كنت تريد تمكين إعداد التشغيل التلقائي. أولاً ، بالطبع ، يمكنك اختيار الطريقة التي يجب أن تؤخذ بها الجولات التي تريد أن تدخلها تلقائيًا في الاعتبار ، لأن التغيير الذي حدث مؤخرًا في القانون البريطاني يعني أنه لا يمكنك تعيين أكثر من 25 جولة يتم لعبها تلقائيًا ، ولكن يمكن للاعبين من دول أخرى بالطبع لعب العديد من الجولات كما يحلو لهم ، وهذه الجولات يمكن أن يكون الآلاف!

يمكنك أيضًا اختيار مستويات الرهان وعدد حسابات خطوط الدفع وعدد العملات التي تلعبها على كل خط الدفع ، مما يتيح لك التحكم الكامل في عدد مرات الدوران والتكاليف. من كل جولة ترسلها. بدوره تلقائيا.

يمكنك أيضًا تكوين ماكينة القمار لتلعب كل دورة بسرعة عادية أو من خلال إعداد لعبة سريعة. إذا اخترت الخيار الأخير ، فيمكنك تشغيل عدد كبير من الدورات في وقت قصير جدًا.

يمكنك أيضًا ضبط إعداد التشغيل التلقائي لإيقافه عندما تحصل على جولة إضافية للعب ، ويمكنك تعيين إعداد اللعب التلقائي للإيقاف عند انتهاء صلاحية رصيدك. يزيد بمقدار معين عندما تم إضافة الفوز بالجائزة الكبرى أو عندما تم تخفيض رصيد حسابك بمقدار معين.

مزايا اللعب مكافأة اللعب التلقائي

الفائدة الرئيسية التي تحصل عليها من استخدام إعداد ميزة التشغيل التلقائي لجهاز فتحة هي عندما تستفيد من عرض مكافأة الكازينو وتحتاج إلى اللعب بهذه المكافأة وقمت حتى بإيداع عدد كبير من المرات من قبل. يمكن كسب السحب.

ما يتوقعه العديد من اللاعبين في لعبة كبيرة عندما يطلبون مكافآت قاموا بإضافتها إلى حساب الكازينو الخاص بهم عبر الإنترنت هو العثور أولاً على لعبة قمار ذات نسب عالية من الدفعات وأيضًا لعبة تبدو مثل لعبة قمار واحدة منخفضة دفع تعويضات ثم يجلب اللعبة إلى اللعب مع إعدادات الألعاب التلقائية.

إنهم يحددون ما يكفي من الدورات التلقائية التي يجب لعبها ، مما يضمن وصولهم إلى اللعبة عند لعب آخر لعبة ، وذلك بفضل طلب هذه المكافأة ، وبهذه الطريقة يتم منعهم من الجلوس مع آلة حاسبة ، والتي تسجل القيمة من كل تدور لعبت!

ومع ذلك ، عليك أن تدرك أنه في بعض الكازينوهات على الإنترنت لن تتمكن بعد الآن من استخدام خيار التشغيل التلقائي إذا كنت قد طلبت أي مكافأة ، وسيتم إلغاء جميع المكاسب إذا كنت تستخدم ميزة التشغيل التلقائي مع مكافأة في الكازينو الخاص بك إذا كنت قم بذلك إذا كنت تخطط لاستخدام اللعب التلقائي لتلبية متطلبات الألعاب الخاصة بك ، فتأكد دائمًا من عدم وجود قواعد أو شروط مرفقة بهذه المكافأة التي لا تسمح لك بذلك ، أو تواجهك خطر توليد أرباح تحصل عليها بنجاح من الكازينو الغاء!

ملخص

كما اكتشفت للتو ، فإن استخدام ميزة اللعب التلقائي عند لعب ألعاب القمار على الإنترنت له مزايا وعيوب ، ولكن إذا لم تكن قد استخدمت خيار اللعب من قبل ، فقم بإلقاء نظرة على الخيارات المتاحة لك. من التشغيل التلقائي ، لأنه غالبًا ما يكون هناك العديد من الخيارات الأخرى لتكوين فتحات التشغيل التلقائي.

على الرغم من أن اللاعبين قد لا يرغبون أبدًا في تشغيل جهاز القمار التلقائي على الإنترنت ، إلا أن متعة تشغيل ماكينات القمار يصرف الانتباه إلى حد ما عندما تستخدم هذه الميزة وتتجول لأشياء أخرى. تذكر دائمًا أن هذا الخيار متاح إذا حدث شيء ما بشكل مفاجئ وعليك إيقاف تشغيل الكمبيوتر والقيام بشيء آخر. هذا مفيد إذا ، على سبيل المثال ، لا يزال لديك وقت للعب مكافأة بسرعة استنفدت!

يرجى ملاحظة أنه إذا اخترت المشاركة في إحدى دورات ألعاب القمار على الإنترنت ، فنادراً ما تجد أن خيار اللعبة التلقائية متاح لآلات ألعاب القمار على الإنترنت ، إن وجدت. ابق جالسًا عن طريق النقر على زر الدوارة والقيام بذلك. اضغط بأسرع وقت ممكن طوال دورة فتحات هذه!

Post Author: admin